الفيس بوك وأحلى حب ونيكه بحياتي !!

منتديات عطعوط
أنا شب من الأردن عمري 21 سنه ... !!
المهم كيف كانت قصتي ,,, أنو انا شب مثلي مثل باقي الشباب بستخدم الفيس بوك ,, وفي يوم في بنت بعتتلي طلب صداقه و وافقت طبعا انا ما بعرفها ولا بعرف شي عنها ,,, هيا وبعد فتره من التعليقات على صوري والغزل والاعجابات بعتتلي "هاي" طبعا رديت عليها وتعرفنا وقالتلا اسما ووين ساكنه وشبه عرفنا كل شي عن بعض ....
بعدين ,صارت تحكيلي عن قصة حبها مع يلي حبته وكان يخونها طبعا وانا بينت انو انا زعلان مشانها وقمت "أشتمه" وسب عليه بس مشان بينلا انو انا بحبها وصرت احكيلها انو هيا بتستحق شخص احسن منه ويقدرها ,, وحكيتلي عن قصتي وصرنا كل يوم نحكي مع بعض ...
بعدين طلبت منها صورة وهيا كانت رافضة بالأول بس بعدين بعتتلي اكتر من صورة ,,, طبعا عبارة عن ملكة جمال ,,, بياض ,عيون ملونه ,شعرات ,شفايف ,جسم بجنن ....!!!!
بعدين ,, طلبت منها رقم تلفونها ورفضت ,, بعدين اعطتني اياه بعد عدت محاولات ,,, بعدين فتحنا كام مع بعض وصرنا نحكي وشفتا وكانت متل العسل ...!!!
بعدين صرت كلمها على الموبايل وسكسنا لأكتر من مرة وجابتلي "حليبي" أو احنا بنقله "ضهر" اكثر من مرة وهيا نفس الشي ...!!
ضلينا نحكي شي مدة شهر بعدين طلبت ئابلها وتقابلنا بمطعم وحكينا مع بعض وتجادلنا وصرنا وبعديها تقابلنا لأكتر من مرة ,,, في يوم طلبت منا تجي معي للبيت لأنو كانو أهلي مسافرين وعاندت اول مرة وما جت معي ,,, تاني مرة وافقت وفاتت معي ..!!!
حضرت القعده وشغلت فيلم رومانسي "كنت بعرف انه فيه لقطات سكس" طبعا قعدنا بجنب بعض وكنا ماسكين ايدين بعض ,,,وصارت تقرب مني كتير وقربت منا اكتر واكتر حتا صرنا تنين بجسد واحد ,, صار في بالفيلم انه يبثو لقطات فيها جنس ,, وهيا خجلت ونزلت راسها وحطته على صدري مشان ما تشوف يلي بصير يعني انها "خجلانه" ,,, بعد ما خلصت اللقطه قلتلا خلص ارفعي راسك ,, هلأ رافع راسها وكانت قريبه كتير مني وأجت عيوني بعيونا وضلينا نشوف بعض لحتا قربت شفايفها مني وصرنا نبوس بعض يمكن لأكتر من خمس دقايق ,,, بهاي اللقطه كان زبي مأيّر وما قدرت امسك حالي ,,,, وصرت بوسها بشوهه كبيره ونزلتا على الأرض وانا فوقيها وصرت بوس فيها ومصمص برقبتها شي لمدة نص ساعه ,, وهيا عم بتطلع صوات وكانت واصله لدرجة المحنه استمريت بوس فيها ,,, بعدين طلعت انا وياها لغرفتي وطول طلوع الدرج وانا عم بوس فيها وبمصمص شفايفها وصلت غرفتي وحطيتا على التخت ,,, وكملت بوس وصرت شلحا البلوزه يلي لابسيتها لحتا صارت بالحماله بس وشلحتا اياها كمان وصرت مصمص الها بزازها وحلماتها الزهريات "اممممممم" كانوا بجننوا والحسلا بطنها وبزازها كلهم وارضع منهم ولحستلا ضهرها بعدين بديت شلحها النطلون ,,, لحتا صارت بالملابس الداخليه وصرت العبلا بكسها من بره ملابسها الداخليه لحتا جابت شهوتها ,, بعدين شلحتا اياه وبوستلا كسها "الزهري" وكان بجنن ونضيف كتير بعدين قلبتها وصرت الحسلا بخزئ طيزها والعبلا فيه بأصبعي وكمان لحستلا كسها ولاعبتلا شفراته بلساني وهيا كانت ببأوه بتقول "آآه آآآه آآآه" بعدين خلعتلي القميص وصارت تلعبلي بصدر وبزازي وتمصمصلي فيهم وتلعبلي بشعر صدري ونزلت على البنطلون وشلحتني اياه كمان وبعدين خليتا تشيل البوكسر بسونها وهيا بتطلع على زبي وهوا مأيّر عليها وبده يفرغ ميته مشانها ,,,, بعدين قعدت على طرف التخت وخليتا تمصلي وانا أيدي على راسها من ورا وبقربها لزبي وكل ما شوف عيونا وهيا بتتطلع عليه بويد شهوة وحب وأراده بالنيك ,,,, بعد من هيك حطيتا على طرف التخت ودهنت خزء طيزها بكريم حتا يسهل النيكه ودخلت اصبعي فيه وكان ديق كتير ,,, بعدين بديت دخل زبي فيه وما قدرت دخله كله لانها اول مرة تجرب تنتاك وصرت نيك فيها من ورا وهيا بتتوجع وبتعمل اصوات بتزيد من شهوتي وحبي لألها " اهههه اههه اههه " وحطيت اصبعي بتمها وصارت تمصلي اياه ,,,, وبعدين لما ضهري بده يجي قلتلا تلف وجبته بتمها وبلعته كله وكانت مبسوطه كتير ,,, بعدين حطيت زبي بين بزازها وصرت انيك فيهم وهيا مبسوطه والزب بيضرب بوشها كل ما احطه فيهم ,,,, بعدين صرت الحسلا كسها والعبلا فيه بأيدي ,,, وهيا كانت بنت بس ما قدرت وامسك نفسي وحطيت زبي فيا ونزلت دمها وصارت حياتي وكل ما أملك وهيا بتتوجع كتير ,, استمريت بالنيك وهيا بتقلي "بس بس بس يا حبيبي " ,, بس انا ما كنت فادر امسك نفسي ولا اتوقف عن النيك فيها واستمريت بالنيك لحتا ضهري قرب يجي وطلعته وجبتلها اياه على صدرها ,,, بعد هيك فتنا على الحمام وعشنا رومانسيه من اول وجديد وحب وضم وحضن داخل الحمام ونكتها من جديد من طيزها ومن كسها وكل كا حط زبي فيها من جديد بنزيد حب وحنان وعشق لبعض ,,, لحتا خلصنا ولبست لحتا ترجع لبيتهم ,,, صرت قلها تنام عندي اليوم ,, هيا كانت موافقه بس خايفه من اهلها ضيطنا الأمر مع صاحبتها انها تنام عندي وترن لاهلها وتخبرهم انها بدها تنام عند رفيقتها ,,, ونمنا مع بعض طول الليل وكانت نايمه على صدري وكانت تلعبلي بشعر صدري وانا العبلا بشعرتها ودلعها وحسسها بالأمان ,,, وصحينا الصبح على بوس وحب وشفايف ومصمصه بدون نيك ومن بعدا ما نكتها بس انا لهلأ بحبها وهيا بتحبني

تعليقات